القائمة الرئيسية

الصفحات

GADS

تحديث جديد بموقع تويتر سيسأل الجميع هل قرأوا المقالة قبل إعادة تغريدها ام لا

تحديث جديد بموقع تويتر سيسأل الجميع هل قرأوا المقالة قبل إعادة تغريدها ام لا

تحديث جديد بموقع تويتر سيسأل الجميع هل قرأوا المقالة قبل إعادة تغريدها ام لا ؟

السلام عليكم اهلا ومرحبا بكم اعزائنا زوار ايجي هاي دوت كوم، بدأت منصة Twitter في اختبار ميزة جديدة في شهر يونيو الماضي، وظهر وقتها لبعض المستخدمين في بعض الدول هل قرأوا المقالة بالفعل قبل إعادة تغريدها ؟.
وتقول الشركة الان أنها مسرورة بنتائج نجاح هذا الاختبار، وستبدأ قريبًا في طرح هذه الميزة عالمياً لجميع الحسابات الجديدة والقديمة في جميع الدول.

والجدير بالذكر انه في فترة الاختبار، يقول موقع Twitter أنه اكتشف أن الأشخاص فتحوا المقالات بنسبة 40% أكثر بعد رؤية الاشعار الموجه.
مما يؤدي هذا إلى إعادة تغريد أكثر استنارة ووضوح وعدم نشر الاشاعات، ويشير ايضا موقع Twitter إلى أنه في بعض الحالات، قرأ الناس المقالة وتخلوا عن إعادة تغريدها، وهذا ما يشكل امرا ناجحا في عدم نشر المقالات الركيكة التي لا تتسم بالموضوعية والصدق مما سيؤدي الي اصلاح الانعواج الذي حدث في مسار المقالات في العالم بشكل عام، وقال ايضا موقع تويتر انه جعل المطالبة أصغر من الحجم السابق بعد رؤيتها مرة واحدة، لأننا اصبحنا علي دراية بها جيدا.

ولا سيما ان هذا التغيير يأتي بعد أكثر من عامين بعد النتائج التي ظهرت من أبحاث معهد MTI للتكنولوجيا أن المستخدمين أكثر عرضة لإعادة تغريد الأخبار الزائفة.

ونحن الان في انتظار هذه الميزة لجميع الحسابات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع