القائمة الرئيسية

الصفحات

GADS

فيديو موسيقي جديد من فرقة BTS قادم إلى لعبة Fortnite قريبا

فيديو موسيقي جديد من فرقة BTS قادم إلى لعبة Fortnite قريبا

فيديو موسيقي جديد من فرقة BTS قادم إلى لعبة Fortnite قريبا

مما لا شك فيه ان الكثير حول العالم سمعوا او يعرفوا جيدا لعبة فورت نايت وفريق BTS، واليوم نحدثكم عن التعاون الاول بين هذه الفرقة الموسيقية واللعبة، فقدمت شركة Epic Games فيديو جديد لفريق BTS حصريا للعبة Fortnite.
ودخل العملاقان في شراكة لإصدار فيديو كليب جديد وتم اصداره يوم امس الجمعة الموافق 25 سبتمبر.
وسيحدث هذا في لعبة 'Fortnite' في المسرح الرئيسي لجزيرة Party Royale.

قال نيت نانزر، رئيس الشراكات العالمية في Epic Games: "نتطلع دائمًا إلى الشراكة مع فنانين موهوبين مهتمين بتخطي الحدود وإيجاد طرق مبتكرة للوصول إلى المعجبين". "BTS ليسوا فقط مشهورين بشكل لا يصدق في جميع أنحاء العالم ، ولكن موهبتهم وإبداعهم وتفكيرهم المستقبلي جعلتهم مباراة مثالية. نتشرف باستضافة العرض الأول لهم ".

والجدير بالذكر ان Dynamite هي أول أغنية إنجليزية لفرقة BTS، والتي أصبحت الآن الفيديو الموسيقي الأكثر مشاهدة على Youtube في أول 24 ساعة بحصولها علي 5مليون مشاهدة وتحتل الان المركز الرابع علي التريمند المصري.
ويذكر ايضا ان الاغنية لديها حاليًا أكثر من 400 مليون مشاهدة والعدد في ازدياد منذ إصدارها في 20 أغسطس الماضي.

وعلاوة علي ذلك وضع Part Royale في Fortnite سيسمح للمستخدمين بأن يكونوا جزءا من مساحة اجتماعية حيث يمكنهم فعليا الاجتماع مع الأصدقاء لمشاهدة الحفلات الموسيقية ومشاهدة الأفلام والاختلاط مع بعضهم البعض.
ومع ذلك فإن فيديو اغنية Dynamite الجديد هذا لن يكون متاحًا لأجهزة الايفون بسبب الخلاف المستمر بين شركة Apple وشركة Epic Games.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع