القائمة الرئيسية

الصفحات

GADS

مصمم واجهات يربح 100 ألف دولار من أيقونات iPhone في اسبوع

 مصمم واجهات يربح 100 ألف دولار من أيقونات iPhone في اسبوع

  مصمم واجهات يربح 100 ألف دولار من أيقونات iPhone في اسبوع


مرحبا اهلا بكم جميعا في موضوع اليوم من منا لم يسمع في الفترة السابقة عن تريند ايقونات ايفون التي توفر تخصيصها مع التحديث الجديد لنظام الـIOS وهو أي او اس 14 فنتحدث لكم عن افضل استفادة من هذا الموضوع لاحد مصممين الواجهات.

فقد حقق مصمم واجهات أرباح أكثر من 100 ألف دولار في أقل من أسبوع بعد أن نشر تغريدة تعرض مجموعة أيقونات تطبيقات iPhone لنظام IOS 14 المطروح حديثا والتي قام بتصميمها هو.

ويقول المصمم Traf الذي قام بانشاء هذه الايقونات أنه "أنتج المحتوى المناسب في الوقت المناسب".

وتزامنا مع طرح نظام IOS 14 لجميع اجهوة ايفون الداعمة له ازداد معدل البحث بنسبة كبيرة جدا عن تغيير شكل ايقونات الايفون.

فلاحظ Traf هذا الموضوع وايضا وجود رغبة قوية بين المستخدمين لمشاركة لقطات شاشة لشاشات هواتف iPhone الرئيسية المخصصة مع النظام الجديد ورموز وأدوات مليئة بالألوان المختلفة.

كان هذا شائعًا لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، باستثناء أن Apple لم تسمح أبدًا لمستخدميها رسميًا بتخصيص أجهزة iPhone بهذه الطريقة.

أُلهِم Traf بمشاركة لقطة شاشة لتصميمه أحادي اللون البسيط من هاتفه المحمول بتغريدة على موقع Twitter، والمفاجأة ان التصميم حقق نجاحا كبيرا بسرعه البرق، ووصفه المستخدمون بأنه في عاية الجمال والبساطة والنظافة البصرية.

وقال ايضا تراف في تغريدة له: "بدأ الناس يسألون عن أيقونات iPhone في لقطة الشاشة، لذا جمعتها بسرعة".

وبما أنه تراف لم يكن لديه دراية بالسعر الذي يجب أن يتم تقدير مجموعة أيقونات واجهة iPhone به فقرر أن يتقاضى 28 دولار للمجموعة الواحدة.

وقال كثير من المستخدمين: "كانت الأيقونات بثمن غالية"، ولكن السعر لم يمنع الكثير من المستخدمين من الشراء.

وحققت تصميمات Traf الآن أكثر من 140 ألف دولار من بيع أيقونات iPhone لأكثر من 5000 عميل، ووصفها المصمم المقيم حاليًا في سان فرانسيسكو بأنها نتيجة مدهشة ولا يمكن تصورها.

وقال ايضا تراف: "إذا كنت قد فعلت هذا حصريا لهدف جني الأموال، فأنا مقتنع أنه لم يكن سينجح تقريبا كما نجح حاليا، ويجب أن يواصل العمل على الأشياء التي تستمتع بها، ومشاركتها مع العالم، ودع الإنترنت يقوم بالباقي".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع